العاب موبايل

شحن ببجي PUBG عن طريق الفيزا وفودفون كاش 2024

كيفية شحن ببجي PUBG عن طريق الفيزا وفودفون كاش 2024

كيفية شحن ببجي PUBG عن طريق الفيزا وفودفون كاش 2024 تعد ببجي من الاعب المميزة للاعبين حيث ان اللعبة الأكثر شعبية في العالم، حيث احتلت المرتبة الأولى في ألعاب القتال سواء على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، وفقًا لاتجاهات وتقديرات جوجل، فمنذ وقت إصدار العبة انتشرت على نطاق واسع من المنطقة العربية والعالم، و إنهم يبحثون عن كيفية التباهي وكيفية شحن اسكنات في ببجي PUBG وتطوير الاسلحة.

شحن ببجي PUBG عن طريق الفيزا وفودافون كاش سيكون أمرًا سهلًا ومريحًا للاعبين في عام 2024. يتيح لك استخدام بطاقة الفيزا لشحن حسابك بسرعة ويسر، كما يعطيك فودافون كاش خيارًا آخر للمدفوعات عبر هاتفك المحمول. تقدم هذه الطرق الدفعية المتعددة مزيدًا من الراحة والمرونة للاعبين للاستمتاع بتجربة اللعب بشكل أفضل وأكثر سلاسة.

شحن ببجي عن طريق فودافون كاش

يحاول العديد من عشاق ألعاب  PUBG طرقًا مختلفة لشحن اللعبة، وفي هذه الفقرة سوف تتعلم كيفية تنشيط وتشغيل محفظة Vodafone Cash، وشحن لعبة PUBG عبر محفظة Vodafone على النحو التالي:

  • أولاً: اطلب # 100 * 9 * لتحصل على فيزا خاصة بـ Vodafone Cash، ثم أدخل المبلغ المرغوب  في شحنه من هذه الفيزا.
  • ثانيًا: سيطلب منك تأكيد إتمام العملية بإدخال كلمة المرور الخاصة بك.
  • ثالثًا: ستصلك رسالة على جوالك تحتوي على معلومات الفيزا (الرقم تاريخ انتهاء الصلاحية وكلمة المرور).
    من المهم ملاحظة أن بطاقات Visa الخاصة بـ Vodafone Cash Wallet لها صلاحية مؤقتة، فهي صالحة لمدة 24 ساعة فقط.

إضافة بيانات الفيزا إلى Google Play

  • أولاً، افتح متجر Google Play.
  • ثانيًا: انقر فوق قسم “طرق الدفع” في القائمة الجانبية للتطبيق.
  • ثالثًا: ستنتقل بعد ذلك إلى صفحة أخرى حيث يمكنك اختيار “إضافة بطاقة ائتمان أو خصم.
  • قم بإضافة البطاقة.
  • سيطلب منك كود تحقق.
  • يجب عليك الأتصال بخدمة عملاء فودافون كاش.
  • ثم طلب هذا الكود.
  • ثم نقوم بادخاله فى خانة وسائل الدفع
  • الذهاب إلى لعبة ببج والضغط على خانة ال uc
  • اختيار الكمية المناسبة و الضغط على دفع
  • سيضاف الـ uc بشكل فورى بعد الأنتهاء

تحميل لعبة فري فاير Free Fire للاندرويد والكمبيوتر والايفون 2024

معلومات عن لعبة ببجى

PUBG Mobile هي لعبة متطلبة، لذا فأنت بحاجة إلى جهاز محمول عالي الأداء.من المهم إيقاف تشغيل السطوع التلقائي لتجنب تعتيم الشاشة أثناء اللعبة.سيكون من الأفضل أيضًا إنهاء التطبيقات الأخرى التي قد تكون قيد التشغيل في الخلفية وإيقاف تشغيل الوضع الليلي وموفر البطارية وموفر البيانات.

قبل أن تبدأ اللعب تأكد من أن لديك اتصالًا جيدًا بخوادم  PUBG وقم بإجراء اختبار سرعة.استخدم سماعات الرأس إذا لم تكن مكبرات الصوت بهاتفك على مستوى المهمة.يعد صوت PUBG Mobile من الطراز الأول، وسيساعدك استخدام سماعات الرأس أيضًا في تحديد مكان الأعداء.على مدى السنوات العديدة القادمة، من المتوقع أن تكسب  PUBG Mobile بضعة مليارات من الدولارات وستستمر في السيطرة على YouTube والأنظمة الأساسية الأخرى.

حتى إذا تخلى سوق أجهزة الكمبيوتر عن اللعبة تمامًا – وهو أمر غير مرجح نظرًا لأنهم يضخون الكثير من المحتوى الجديد – فستظل  PUBG تمتلك نسختها المحمولة الناجحة للغاية لتستند إليها.بالإضافة إلى ذلك تم إصدار PUBG: New State للتو في 11 نوفمبر، ولديها بالفعل عشرات الملايين من اللاعبين.

شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد 2024

كيفية شحن ببجي PUBG عن طريق الفيزا

من بين طرق الشحن المميزة التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص لشحن شدات ببجي موبايل، وهي الشحن عن طريق البطاقة الإئتمانتية فيزا أو ماستر كارد، والتي من خلالها يمكنك شحن شدات ببجي بسعر رخيص وبدون دفع ضرائب إضافية.فإذا كنت ترغب بشحن حسابك على ببجي موبايل بالكثير من الشدات بثمن مناسب والدفع عن طريق بطاقة فيزا، هذه المثال ستساعدك كثيرا في القيام بذلك، حيث سنقدم لكن فيها شرح لجميع الخطوات شحن شدات ببجي عن طريق فيزا بالصور، حتى نسهل عليكم شحن شدات ببجي بكل سهولة.

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك الدخول إلى حسابك على ببجي موبايل والضغط على زر “+” الذي يوجد في الأعلى كما هو موضح امامك.

الخطوة رقم 2:

بعدها ستظهر لك هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة بالأسفل والتي من خلالها يمكنك تحديد العرض المناسب لك لشحن شدات ببجي.

الخطوة رقم 3:

بعدها سيظهر لك هذا الخيار في حالة لم تقدم بشحن شدات ببجي عن طريق الفيزا فلن تظهر لك كاحد طرق الدفع لهذا يجب عليك تحديدها وذلك من خلال الضغط على طريق الدفع االتي تظهر لك على شاشة الهاتف. انا ظهرت لي Vodafone لان جمايل من مصر سأقوم بالضغط عليها.

الخطوة رقم 4:

بعدها ستظهر لك هذه الصفحة الخاصة بطرق الدفع يمكنك الضغط على خيار “إضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب آلي” والذي من خلالها يمكنك اضافة معلومات بطاقة الفيزا الخاص بك ودفع ثمن شدات ببجي التي قمت بتحديظتخت من داخل اللعبة.

الخطوة رقم 5:

بعدها يجب عليك كتابة معلومات بطاقة الفيزا الخاصة بك على خانات كما هو امامك:

  • رقم الفيزا يظهر أمام البطاقة فوق الاسم
  • تاريخ الانتهاء يمكنكم التعرف عليه أيضا من واجهة بطاقة
  • الرقم السر وهو الرقم الاخير الري يوجد خلف واجهة بطاقة الفيزا 3 ارقام

الخطوة رقم 6:

وبعد كتابة جميع المعلومات المطلوبة منك والخاصة ببطاقة فيزا كما في الخطوة السابقة ستظهر لك بطاقة الفيزا الخاصة كاحد طرق الدفع كما هو موضح في الصورة بالأسفل يمكنك الآن الضغط على خيار “شراء” الذي يوجد في الاسفل.

الخطوة رقم 7:

بعدها سيطلب منك كتابة كلمة السر الخاصة بجمايل Gmail الذي تستخدمه على متجر جوجل بلاي ثم اضغط خيار “تأكيد” الذي يوجد في الاسفل.

الخطوة رقم 8:

بعدها سيتم اخباركم أنه تم اكتمال عملية الدفع بنجاح يتكون الضغط على خيار نعم دوما لاستخدام طريقة الدفع الفيزا بشكل مستمر لشحن شدات بيجي او يمكنك الضغط على خيار لا، شكرا ثم اضغط على خيار “حسناً”  بالأسفل.

الخطوة رقم 9:

بعدها ستظهر لك هذه الواجهة والتي تعبرك أن اكتمل الدفع بنجاح.

الخطوة رقم 10:

يمكنك الآن الدخول إلى حسابك على ببجي وستجد في الأعلى شدات ببجي التي قمت بشحنها قد تمت اضافتها على حسابك بنجاح.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنك شحن شدات ببجي والدفع من خلال بطاقة Visa بكل سهولة وبدون أي مشاكل.

تنبيه: هناك العديد من طرق الدفع الاخرى التي يمكنك الاعتماد عليها لشحن شدات ببجي عن طريق ID يمكنكم التعرف عليها ايضا

طريقة شحن شدات ببجي عن طريق الايدي Midasbuy

موقع www.midasbuy.com pubg كما قلنا سابقا هو موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي المعتمد من طرف شركة ببجي لشحن شدات ببجي عن طريق الايدي ID، بل يمكنكم أيضا من خلاله شحن حزمة Royale Pass الموسم الاخير و Elite Pass Plus الموسم الاخير، وغيرهما من الأشياء الأخرى بأثمن مناسبة ولمختلف الدول العربية والاجنبية أيضا.

يوفر ببجي الموقع الرسمي للشحن Midasbuy مجموعة من طرق الدفع المميزة، والتي تسهل على اللاعبين شحن حساباتهم على ببجي، من بين هذه الطرق الشحن عن طريق رصيد الهاتف، هذه الطريقة التي تعتبر من أسهل طرق الشحن، او شحن من خلال البطاقات البنكية. والجميل في الامر من موقع Midasbuy يقدم مجموعة من العروض لكل من قام بالشحن منه، وفي بعض الاحيان تكون هذه العروض مضاعفة حيث عند شحن 5000 شدة مثلا يمكنكم الحصول على 5000 شدة أخرى مجانا وهكذا.

دعونا نتعرف على كيفية استخدام هذا الموقع لشحن شدات بيجي، وذلك في الفقرة التالية من المقال تابعوا معنا الشرح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى