العاب كمبيوتر pcالعاب موبايل

تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية للكمبيوتر والاندرويد جميع الاصدارات

كيفية تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية للكمبيوتر والاندرويد جميع الاصدارات

تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية للكمبيوتر والاندرويد جميع الاصدارات.عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو الشهيرة والشيقة، فإن لعبة سلاحف النينجا تأتي على رأس القائمة. إن تحميل لعبة سلاحف النينجا الأصلية للكمبيوتر والأندرويد بجميع الإصدارات أصبح الآن ممكنًا ومتاحًا بسهولة. يُمكنك الاستمتاع بتجربة اللعب الشيقة والمثيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك الذكي بنظام الأندرويد. استعد لمغامرات مثيرة وتحديات لا تنتهي، واستمتع بوقتك بصحبة هذه اللعبة الرائعة التي تجمع بين الحركة والمغامرة بطريقة مذهلة.

تعتبر هذه اللعبة واحدة من الألعاب الشهيرة والممتعة التي تجسد مغامرات السلاحف النينجا بشكل رائع. يمكنك تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو على هاتفك الذكي بنظام الأندرويد بسهولة. مع تنوع الإصدارات المتوفرة، ستجد نسخة تناسب ذوقك وتفضيلاتك الشخصية. استمتع بتجربة اللعب المثيرة والمسلية مع سلاحف النينجا الأصلية!

تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية

تستطيع بكل سهولة تحميل لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles والتي تمنحك الاستمتاع بالمغامرات القتالية، حيث تستطيع أن تلعب تلك العاب سلاحف النينجا عن طريق جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول بإستخدام الماوس وكذلك لوحة المفاتيح وكذلك الاندرويد أيضاً ويمكنك أيضاً اللعب مع الأصدقاء من خلال الدراعات الخاصة بها.

سوف يكون ذلك في مهمة واحدة، مما يزيد من الإثارة والتشويق الذي يوجد في مراحلها المتعددة، بالإضافة إلى القضاء على الأعداء والوحوش في وقت وجيز، ويرجع الهدف الرئيسي في هذا الإصدار إلى القضاء على العدو شريدر والذي يقود جميع عصابات الأشرار، ويكون أيضاً جيش كبير من المقاتلين المحترفين هدفهم أن يدمرون المدينة بأكملها، بالإضافة إلى السيطرة عليها.
ويسعى أيضاً إلى الوصول للسلاحف هو وجنوده حتى يستطيع أن يسيطر على مدينة نيويورك، وتمر تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير بالكثير من المراحل ولكن في كل مرحلة اقترب من العدو أكثر فأكثر ويجب أن تمتلك المهارة الكافية في اللعب حتى تستطيع أن تقتله فهي مرحلة ليست سهلة على الإطلاق.

ومن أبرز ما تتميز به هذه اللعبة إتاحة تغيير الشخصيات واختيار السلحفاة المميزة في أي وقت من أجل مضاعفة الإثارة والمتعة، ويتم أيضاً تبديل الطاقة وكذلك السلاح، كما أن الحركات القاضية تتم عن طريق مشاركة عدة شخصيات من السلاحف فى نفس الوقت لذلك لابد من الحرص على التحول بسرعة في حالة اقتراب نفاذ الطاقة.

حول تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية

أبطال النينجا : تضم هذه النسخة من العاب نينجا الأبطال الأربعة بأشكالهم وأزيائهم المتعارف عليها من واقع الأعمال التلفزيونية، هذا ويمكنك اختيار أي منهم منذ الوهلة الأولى، كل بطل لديه السلاح الخاص به بما يضع بين يديك تشكيلة متنوعة من الأسلحة والأساليب القتالية المميزة. على الجانب الآخر هناك جوانب متشابهة بين الشخصيات داخل Ninja Turtles مثل سرعة الحركة، قوة التحمل، كل مقاتل لديه مجموعة مميزة من الهجمات والحركات فضلاً عن الضربة القاضية ذات التأثير الجماعي المضاعف، يمكنك استدعاء محارب نينجا في بعض الأحيان من أجل تنفيذ ضربة ثنائية معه.

مناطق القتال : تنتقل بعد تنزيل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر Teenage Mutant Ninja Turtles بين عدة ساحات مختلفة في المدينة، يمكن القول أن غالبية المعارك تدور فوق أسطح المباني على بعد مئات الأمتار عن سطح الأرض، مما يستوجب منك التركيز جيداً أثناء القفز من مبنى إلى آخر تجنباً للسقوط الذي لا يعني سوى الوفاة ربما قبل ملامسة الأرض حتى.يتعين عليك في العاب سلاحف النينجا البحث عن مسار السير الصحيح بنفسك، لا علامات أو أسهم توضيحية يمكنها أن تكشف لك الطريق الفعلي، قد يكون الممر واضح في بعض الأوقات وفي أوقات أخرى يكون غامضاً، تسلق الجدران واصعد فوق المباني حتى تصل إلى مبتغاك.

الأسلحة : هناك أنواع كثيره من الأسلحة يستخدمها ابطال النينجا مثل السيف والننشاكو والعصا والخنجر المزدوج، مع وجود عصا المعلم الفأر الذي يتوكأ عليها ويستخدمها كسلاح شخصي، مع الحركات القتالية لرياضة الكاراتيه وبعض من رياضة الكونغ فو للدفاع عن النفس.

المزيد حول تنزيل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر والاندرويد

أصناف الأعداء : تضم لعبة Ninja Turtles عدة سلالات مختلفة من الوحوش، مئات الأفراد التابعين إلى عصابة العدو يقفون في طريقك في محاولة جادة لمنعك عن التقدم والقضاء عليك إن سنحت لهم الفرصة بذلك، أعداد كبيرة من الحراس المحاربين ينقضون عليك في آن واحد.

للتغلب عليهم يجب عليك توجيه لكمات وركلات بسرعة كبيرة فضلاً عن استخدام سلاحك دون توقف، مع لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية استعن بأحد اخوتك لتنفيذ ضربة فائقة التأثير على كل الأعداء الواقفين بجوارك على ميدان القتال، كل هذا وأكثر ستراه بعد تنزيل  لعبة سلاحف النينجا من ميديا فاير.

المعارك والأجواء : تدور المواجهات بينك وبين قوات عصابة العدو داخل العاب نينجا في توقيتات مختلفة، القليل من المعارك تقام النهار بينما غالبية التحديات تكون في الظلام مع القليل من الإضاءة، هذا وتلاحظ اختلاف حالة الطقس بين فترات زمنية متباعدة، تساقط الأمطار وهبوب الرياح الشديد والمزيد من الحالات الجوية الواقعية.

سلسلة المراحل : تخوض عدد كبير من المهام البطولية خلال مسيرتك الطويلة مع سلاحف النينجا: موتانت ميلي، كما هو الحال الدائم في العاب اكشن فإن المرحلة التالية تفوق في صعوبتها المرحلة السابقة لها، تزداد أعداد الحراس فضلا ًعن ارتفاع قدراتهم القتالية مما يجعلك في خطر متزايد.

ميادين المعارك :ساحات وميادين المعركة الموجودة في العاب سلاحف النينجا مصممة بطريقة مميزة بحيث تقدم العون للاعب في حال احتاج لذلك، هذا عن طريق وضع وسائل مساعدة وبراميل متفجرة وبعض صنابير المياه ذات الضغط العالي يمكن تفجيرهم في الخصم، لكن احرص علي استخدام تلك الأشياء في التوقيت والمكان المناسب عند تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية لكي تحصل منها في النهاية علي الهدف المرجو.

في حال شعرت ان المعركة ليست في صالحك عليك التسلق فوق المنازل والعمارات او أوجه المحال التجارية لالتقاط الانفاس، لكن لا تبالغ في ذلك، حيث تمتلك الوحوش القدرة علي القاء الآلات الحادة باتجاهك، ومن ثم عليك الحركة بشكل مستمر مع مراعاة اختيار الوقت المناسب للعودة للقتال.

مميزات تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر

  • متطلبات تشغيل بسيطة فيها تعمل علي اي جهاز كمبيوتر قديم.
  • تنزيل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر مجانا تماما.
  • تجسيد قدرات وأسلحة الأبطال على نحو مثالي.
  • تنوع كبير في الأساليب الهجومية والدفاعية.
  • ساحات قتالية ذات تصميمات مميزة.
  • تأثيرات مرئية وصوتية عالية الدقة.
  • عدد كبير ومقبول من المعارك.
متطلبات تشغيل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج 800 MHz Pentium 3 or Athlon processor
كرت الشاشة Nvidia GeForce 3 or ATI Radeon 8500 w/ 32MB VRAM
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0

 

button button

رابط مباشر APK اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى